الأكثر زيارة
x

أنشطة التوعية ومساعدة ضحايا الألغام

موقع مؤسسة الجرحى:بالصور: إعداد وتأهيل ناشطين في التوعية من مخاطر الالغام في بلدة الطيبة الجنوبية

بالصور: إعداد وتأهيل ناشطين في التوعية من مخاطر الالغام في بلدة الطيبة الجنوبية

نظمت مؤسسة الجرحى والدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية وبالتعاون مع بلدية الطيبة في جنوب لبنان، ورشة إعداد وتأهيل ناشطين في التوعية من مخاطر الالغام والقنابل العنقودية وذلك في قاعة المكتبة العامة في الطيبة بحضور رئيس بلدية الطيبة الحاج عباس دياب ومسؤول عمليات الدفاع المدني في الجنوب الحاج علي كمال ومعاون مسؤول العمل البلدي في الجنوب الحاج علي خزعل، هذا وقد شارك في الورشة عدد من الإخوة الناشطين المتطوعين في مجال التوعية.
 
افتتحت الورشة بكلمة لمدير الاعلام والعلاقات العامة في مؤسسة الجرحى الحاج عماد خشمان شكر فيها بلدية الطيبة بشخص رئيسها على التعاون الدائم في مجال التوعية ومساعدة الضحايا منوهاً بحسن الاستقبال واستضافة الورشة في المكتبة العامة.
 
من جهته أثنى الحاج عباس دياب على دور مؤسسة الجرحى والدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية وجهودهما في مجالات العمل الإجتماعي والإنساني، مؤكداً على إستمرار التعاون لما فيه خدمة لأهلنا الطيبين ومبدياً الإستعداد الدائم للتعاون في مختلف البرامج المتعلقة بالتوعية ومساعدة الضحايا وموأزرة قضية المعوقين وحقوقهم.
 
وقد تمحورت مواضيع ورشة التأهيل حول واقع المشكلة في لبنان وأهمية رسائل التوعية والوسائل المستخدمة لإيصالها إلى الفئات المستهدفة في المجتمعات المتضررة.
والجدير ذكره أنَّ هذه الورش التأهيلية للناشطين هي في إطار التحضيرات لإطلاق البرنامج الوطني للتوعية للعام 2018 بإشراف المركز اللبناني للأعمال المتعلقة بالألغام في الجيش اللبناني وبالتنسيق مع اللجنة الوطنية للتوعية من مخاطر الألغام والقنابل العنقودية وبالتعاون مع جامعة البلمند وبدعم من الإتحاد الأوروبي EU.
 
 
 
 
 
 
 
 


2018-02-26 07:20:38

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد