الأكثر زيارة
x

أخبار الإعاقة

موقع مؤسسة الجرحى:الإمارات - «إكسبو ذوي الإعاقة 2017» في دبي

الإمارات - «إكسبو ذوي الإعاقة 2017» في دبي

بدأت الاستعدادات لمعرض "إكسبو ذوي الإعاقة 2017" مبكراً، قبل عام من انطلاقة فعالياته، إذ سيعود هذا الحدث في دورته الثانية، التي ستنعقد في تشرين الثاني/نوفمبر 2017 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بنمو يتوقع أن يزيد على 15%، إضافة إلى نطاق أوسع من النشاطات التفاعلية التي تركز على الاندماج والتمكين.
 
وأفاد بيان بأن المعرض يضم أحدث ما توصل إليه العالم على صعيد الروبوتات والمنتجات التكنولوجية المساعدة، التي يمكن أن تقود الأشخاص ذوي الإعاقة لحياة أفضل وأكثر استقلالية. كما سيجلب المعرض خبراء دوليين في حقل الإعاقة لاستضافة جلسات تفاعلية تتناول حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتعالج قضاياهم.
 
وستحظى الدورة الثانية من معرض «إكسبو ذوي الإعاقة» بتمثيل واسع من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وسيقدم المعرض أيضاً نطاقاً من النشاطات، بما في ذلك منصة مخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة بغية استكشاف فرص العمل.
 
وكانت الدورة الافتتاحية من المعرض، التي أقيمت في وقت سابق من العام الجاري، لاقت نجاحاً كبيراً مع حضور ما يزيد على 6000 شخص، بما في ذلك خبراء من مختلف القطاعات، بما فيها قطاعات الرعاية الصحية، والتكنولوجيا والبنية التحتية، وما يزيد على 150 عارضاً من 41 بلداً عرضوا أحدث منتجاتهم وخدماتهم في المعرض.


2016-12-05 15:15:13

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد